فرسان الفجر
أيها الفارس يامن حللت بين أهلك وعشيرتك في دار فرسان الفجر العربي مرحبا بك في دارك عضوا يضفي بمساهماته بريقا يتلألأ في ضوء الفجر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الحلو متكبر للشاعر نادر الأسيوطي
الإثنين 25 يناير 2016, 3:01 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» ديوانُ شعري أنوارٌ بمشكاة
السبت 07 نوفمبر 2015, 8:43 pm من طرف زاهية بنت البحر

» شاكر بوعلاقي اعود الى ماضينا
الأربعاء 28 أكتوبر 2015, 4:20 pm من طرف خوري ليليا

» غرف نوم وغرف اطفال ومطابخ وانتيكات
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 9:45 am من طرف احمد عطية

» راجعين نادر الأسيوطي
الثلاثاء 18 مارس 2014, 4:57 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» البوم صور شاكر بوعلاقي
الثلاثاء 04 مارس 2014, 6:00 pm من طرف شاكر بوعلاقي

» محكمة
الخميس 13 فبراير 2014, 6:21 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» صلوا علي الحبيب المصطفي
الخميس 26 ديسمبر 2013, 7:08 pm من طرف انا فيروز

» بشـــــــــــــــــــرى لكـــــــل ربــه منزل وسيده
الإثنين 02 ديسمبر 2013, 8:48 pm من طرف انا فيروز

» دقــــــــولــــهــــا الــــهــــون
الخميس 09 أغسطس 2012, 8:23 pm من طرف عامر عبدالسلام

التبادل الاعلاني

متجر لبيع الأزواج

اذهب الى الأسفل

متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الإثنين 21 يوليو 2008, 1:24 pm




قرر رجل الأعمال الشهير وزوجته فتح متجرا لبيع الأزواج ، وعندما توجهت الصديقتان إلي المبني الفخم المكون من ستة طوابق تردد صوت إحداهن ، وهي تشير :
أنظري لشروط البيع .
أخذت ماني تقرأ بصوت مرتفع في اللافتة المكتوبة بأضواء متألقة ، ويتصدرها رجل وسيم الطلعة رائع البنيان :
ـ الاختيار يتم من الطابق الأول .. ثم الأعلى .. وليس العكس .. فمن تغادر منكن طابق فلا سبيل لها للعودة إليه مرة أحرى .





دخلت كاني وماني الطابق الأول فوجدتا .. لافتة مكتوب عليها " رجال متدينون سائحون بالنهار ، عابدون بالليل .
فقالت كاني معترضة :
سائحون بالنهار إلي أين ؟!! . ثم عابدون بالليل أيضا !!
ضربت كفا علي كف ، وهي تقول بتعجب :
ـ وأين الرحمة بالقوارير ؟!! أريد رجلا رقيقا ، في الليل يتسامر معي ويقول لي كلمات الحب .
تنهدت ماني في حرارة ، وهي تقول :
إذن إلي الدور الثاني .



في الدور الثاني كتبت لافتة :
رجال سائحون بالنهار .. متدينون .. يريدون الاستقرار :
فهتفت ماني :
ـ ولكننا نريد حبا ودفئا .. فنحن بالفعل مستقرون في حياتنا دون زواج .
أيدتها كاني وهي تجذبها من يدها إلي الدور الثالث .





في الدور الثالث كتبت لافتة
" رجال متدينون عاطفيون يريدون الاستقرار .
هتفت كاني وماني في صوت واحد :
ـ العار ولا قاعدة الرجل في الدار .. وهل سيقضون معنا اليوم كله ؟ ومن ذا الذي سيصرف علينا ؟!



في الدور الرابع
كتبت لافتة :
" رجال سائحون متدينون يحبون الحياة العائلية ويقدسونها :
هتفت ماني :
ـ ولكن أين الحب .. أريد رجلا يشعرني بأنني أنثاه ، لا يتزوجني من أجل أن أكون له آله لإنجاب الأطفال .



في الدور الخامس كتبت لافتة :
" رجال سائحون متدينون عاطفيون ، قلوبهم كالعصافير تهفو إلي الحب .
رنت ضحكة كاني مجلجلة ، وهي تقول بصخب :
ـ مثل قلوب العصافير ... هاها .. بل أريده أسدا شجاعا وليس عصفورا رعديدا .



قفزت كاني مسرعة كأنما لدغها عقرب إلي الدور السادس ، ومن خلفها ماني ، وقد زاد انفعالهما .. وقد شعرتا بتفاؤل أنهما ستجدان مطلبهما في الطابق الأخير .
لكنهما تجمدتا في مكانهما ، وقد تألقت لافتة عليها نفس صورة الرجل الوسيم رائع البنيان :
" نحن آسفون .. لقد استفذت الرغبات .. وأنتما رقم 3456789 ، ويبدو أن النساء لا يعجبهن العجب ولا الصيام في رجب "
استقلت كاني ماني المصعد ووجدتا نفسيهما في الشارع .. ونظرتا إلي المبني في حسرة .. لكن ماني استجمعت نفسها ، وهي تقول في ازدراء :
ـ يبدو أن فارس أحلامنا ليس له وجود !!


avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف الدكتور بيومي الشيمي في الإثنين 21 يوليو 2008, 2:39 pm

الفارسة المغوارة
فايزة
فارس الأحلام له وجود حين يكون الحلم واقعيا بعيد عن الشطط
فالرجل مثل المرأة به من الحسنات كما به من العيوب
فلو تمسك كل واحد بتلك التي توافق هواه أو هواها دون النظر إلى الأخر لكان ذلك بديعا

_________________


---------------الدكتور بيومي الشيمي---------------
avatar
الدكتور بيومي الشيمي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1356
العمر : 67
العمل : الشعر الفصيح - النقد الأدبي
الأوسمة الأوسمة : 4
نقاط : 8089
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الإثنين 21 يوليو 2008, 2:48 pm

لست أعترض على كلامك مطلقا يا دكتور .. فهذا رأي ماني وليس رأيي .. مع هذا فالرجال كثيرا ما يقولون ما لا يفعلون .. وهذا الداء مستشري فيهم ولا أعرف لماذا ؟؟

avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف الدكتور بيومي الشيمي في الإثنين 21 يوليو 2008, 3:40 pm

الدكتور بيومي الشيمي كتب:
الفارسة المغوارة
فايزة
فارس الأحلام له وجود حين يكون الحلم واقعيا بعيد عن الشطط
فالرجل مثل المرأة به من الحسنات كما به من العيوب
فلو تمسك كل واحد بتلك التي توافق هواه أو هواها دون النظر إلى الأخر لكان ذلك بديعا


انظري يا غالية إلى ما كتبت أعلاه
فارس الأحلام له وجود حين يكون الحلم واقعيا بعيد عن الشطط
وكذلك
فلو تمسك كل واحد بتلك التي توافق هواه أو هواها دون النظر إلى الأخر لكان ذلك بديعا

أما أن الرجال يقولون ما لا يفعلون فهذا ظلم بين
فكل جنس به هذا وبه ذاك

_________________


---------------الدكتور بيومي الشيمي---------------
avatar
الدكتور بيومي الشيمي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1356
العمر : 67
العمل : الشعر الفصيح - النقد الأدبي
الأوسمة الأوسمة : 4
نقاط : 8089
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف chereen في الجمعة 25 يوليو 2008, 12:39 am


فيفى السيناريو بتاعك رائع

الله عليك

أجمل من سيناريو متجر بيع الزوجات بكتيرررررررررررررر
استمتعت اوى بقصتك وبالصور الجميله المرفقه
بس ختمتيها بجمله "الستات لا يعجبهن العجب ولا الصيام فى رجب"
كنت خليها بينا وبين بعض كدا هتخلى بابا يفرح فينا

أما أن الرجال يقولون ما لا يفعلون فهذا ظلم بين
فكل جنس به هذا وبه ذاك
موافقاك يا بابا فى الكلام كل جنس به هذا وذاك


بس
هى زياده فى الجنس الخشن شويتين عن الجنس اللطيف

avatar
chereen

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 868
العمر : 44
العمل : محاسبة
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7866
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الجمعة 25 يوليو 2008, 4:11 am



طيب قلت أرد عن جنس النساء .. فعلمت متجرا وذلك بمساندة الدكتور بيومي الذي دعم المشروع القومي.. وعلى فكرة ممكن تكون تجارة رائجة جدا هذه الأيام .. فالمسألة عرض وطلب .




والنساء في رحلة الألف ميل يبحثن عن فارس أحلامهن المجهول ، وربما وجدته إحداهن عندما تتعثر في حجر .



وبعدين اعترفي يا شيري .. واضح كده أنك معي .. ارسي على بر .. الرجاااااااااااااال يقولون ما لا يفعلون ...ولاااااااااااااا .. هيه قولي ولا تخافي من الدكتور بيومي .. أنت معي ولااااااااااا ؟ .
ـ آاااااااه سمعتك .. أوك لن أفتن عليك .



وبعدين الرجال يجب أن يعلمواااا جيدا أن النساء من الصعب أرضائهن كي يفعلوا المستحيل من أجلهن .. مثل صاحبنا .. طلع الشجرة واتعلق بفروعها كي يعجب حبيبته المنتظرة تحت الشجرة ، وهي تدعو له ألا تنكسر رقبته



هل رأيتم يا معشر الرجال من كل الأجناس البشرية والحيوانية ..كيف تخاف عليكم النساء من كافة الأجناس ؟!!!!!!!!!!!!!!




avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف الدكتور بيومي الشيمي في الأحد 27 يوليو 2008, 1:24 pm

فايزة شرف كتب:


طيب قلت أرد عن جنس النساء .. فعملت متجرا وذلك بمساندة الدكتور بيومي الذي دعم المشروع القومي.. وعلى فكرة ممكن تكون تجارة رائجة جدا هذه الأيام .. فالمسألة عرض وطلب .




والنساء في رحلة الألف ميل يبحثن عن فارس أحلامهن المجهول ، وربما وجدته إحداهن عندما تتعثر في حجر .



وبعدين اعترفي يا شيري .. واضح كده أنك معي .. ارسي على بر .. الرجاااااااااااااال يقولون ما لا يفعلون ...ولاااااااااااااا .. هيه قولي ولا تخافي من الدكتور بيومي .. أنت معي ولااااااااااا ؟ .
ـ آاااااااه سمعتك .. أوك لن أفتن عليك .



وبعدين الرجال يجب أن يعلمواااا جيدا أن النساء من الصعب أرضائهن كي يفعلوا المستحيل من أجلهن .. مثل صاحبنا .. طلع الشجرة واتعلق بفروعها كي يعجب حبيبته المنتظرة تحت الشجرة ، وهي تدعو له ألا تنكسر رقبته



هل رأيتم يا معشر الرجال من كل الأجناس البشرية والحيوانية ..كيف تخاف عليكم النساء من كافة الأجناس ؟!!!!!!!!!!!!!!





الغالية فايزة

عفوا إن قمت بتحليل بعض ما كتبتيه

أولا عملت المتجر لبيع الأزواج بمساندتي ودعمي ولقد كان

وقد قلت

والنساء في رحلة الألف ميل يبحثن عن فارس أحلامهن المجهول ، وربما وجدته إحداهن عندما تتعثر في حجر .

وحين تحليلي لهذه الكلمات نجد أن المرأة هي التي تبحث عن الرجل
ولا تكل في البحث عنه بدليل أنه تبدأ رحلة ألف ميل كي تجده

ونجد أنها حين تجده لا تحمد الله لقد وجدته عندما تتعثر في حجر أي نعتته بالدونية
فكيف ترضى به وإن كان الرجال كلهم كذلك فلماذاتبحث عن الرجل
كفى بنفسها وكيلا

وتقولين

وبعدين الرجال يجب أن يعلمواااا جيدا أن النساء من الصعب أرضائهن كي يفعلوا المستحيل من أجلهن

وفي هذه العبارة تفرض على الرجال أن يعلموا سيئة من سيئات المرأة
وحين قلت يجب أن يعلموا فهذا فرض على الرجل
أي أنها منذ البداية إرهابية عتيدة ترهب الرجل
وبالمعنى البلدي بتدبح له القطة
وإيه السبب علشان الرجال يفعلوا المستحيل لإرضائهن
ياعالم إزااااااااااااااي ؟
وهن صعب إرضائهن

والأخطر من ده وده هو إرهاب المرأة على المرأة
وده بدون أي تعليق
بصوا فيفي بتقول ايه لشيري

ارسي على بر .. الرجاااااااااااااال يقولون ما لا يفعلون ...ولاااااااااااااا .. هيه قولي ولا تخافي من الدكتور بيومي .. أنت معي ولااااااااااا ؟

ربنا يلطف بالرجاله

_________________


---------------الدكتور بيومي الشيمي---------------
avatar
الدكتور بيومي الشيمي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1356
العمر : 67
العمل : الشعر الفصيح - النقد الأدبي
الأوسمة الأوسمة : 4
نقاط : 8089
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الإثنين 28 يوليو 2008, 5:05 am





يا أستاذي الدكتور
النساء فعلا يبحثن عن فارس الأحلام .. وهو حلم .. يعني خيال .. وبعدين النساء بتتبع المثل القائل نصف البلى ولا البلى كله .



ثم أننا لو رجعنا للتراث وقصص ألف ليلة وليلة وست الحسن والجمال .. نجد في كل الثقافات أن المرأة كي ينال الحبيب رضائها فإنه يعدي السبع بحور ، ويصارع الوحوش ، ويذهب لبلاد الواق واق .. ثم يطلع الجبال ويكسر الصخر كي يحضر لحبيبة فلبه أجمل الياقوت والزبرجد واللولي ويقدمهم هدية وهو يقدم فروض الولاء والطاعة .




ثم إن شيري مقتنعة بكلامي من الأول .. طيب إلقي نظرة تحت وتأكد .. انا كنت فقط أشجعها تقول الحقيقة ، ولا تخاف أبدا أبدا .



وبعدين ربنا يلطف بنا نحن يا غلابة يا ستات .. بعد الزبرجد والماس والعقود اللولي .. نلبس حديد ..باااااااااااااااااااه على الظلم !!!


avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف الدكتور بيومي الشيمي في الإثنين 28 يوليو 2008, 12:39 pm

الغالية فايزة
شوفي انت قلت ايه
ألف ليلة وست الحسن والجمال
يعني بتجري وراء الوهم
وانت قلت كده
قلت بتجري ورا الحلم والخيال
ولما نحاول أن نأخذ بأيديكم إلى الواقع تتحولن إلى.......
وانت عارفة
أما شيرين مش عارف مقتنعة بكلامك والا لأ
هيا اللي تقول

_________________


---------------الدكتور بيومي الشيمي---------------
avatar
الدكتور بيومي الشيمي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1356
العمر : 67
العمل : الشعر الفصيح - النقد الأدبي
الأوسمة الأوسمة : 4
نقاط : 8089
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الإثنين 28 يوليو 2008, 1:24 pm

يا أستاذي الدكتور النساء تجري وراء الوهم والخيال .. لأن الواقع مرير ومؤلم .. ثم أنتم أيها الرجال تأخذون يدنا كي تجرونا إلى الجحيم .. آي نعم .. ونحن من طيبتنا نصدق ونقول ..
يمكن !!!!!!!!!
ربما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لعل وعسى!!!!!!!!!!!!!!!!!!

avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف الدكتور بيومي الشيمي في الإثنين 28 يوليو 2008, 1:33 pm

يا فايزة
إنت بتضحكي على نفسك
دي البنت مجرد ما تفتح عنيها وتعرف تتكلم تفكر على طول في العريس
وبتقول عليه ابن الحلال وبتكون لا شافت لا مرارة ولا ألم
مش كده والا اييييييييييييييييييييييييييييه ؟

_________________


---------------الدكتور بيومي الشيمي---------------
avatar
الدكتور بيومي الشيمي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1356
العمر : 67
العمل : الشعر الفصيح - النقد الأدبي
الأوسمة الأوسمة : 4
نقاط : 8089
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر لبيع الأزواج

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الإثنين 28 يوليو 2008, 1:56 pm

أااااااه تقول ابن الحلال .. لأن هذا هو الموروث الشعبي .. ثم بعد أن تكبر وتعقل تعرف الحقيقة .. وابن الحلال يصبح ..........
ولا أفضل أسكت .. وعندها تعرف أنها عاشت الخديعة الكبرى .


avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بسببكم

مُساهمة من طرف الدكتور بيومي الشيمي في الإثنين 28 يوليو 2008, 2:00 pm

ياعيني عليكم يا مظلومات يانتم
قلبي بيتقطع عليكم
دي نص اللي في السجون أو أكتر بسببكم

_________________


---------------الدكتور بيومي الشيمي---------------
avatar
الدكتور بيومي الشيمي

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1356
العمر : 67
العمل : الشعر الفصيح - النقد الأدبي
الأوسمة الأوسمة : 4
نقاط : 8089
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى