فرسان الفجر
أيها الفارس يامن حللت بين أهلك وعشيرتك في دار فرسان الفجر العربي مرحبا بك في دارك عضوا يضفي بمساهماته بريقا يتلألأ في ضوء الفجر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الحلو متكبر للشاعر نادر الأسيوطي
الإثنين 25 يناير 2016, 3:01 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» ديوانُ شعري أنوارٌ بمشكاة
السبت 07 نوفمبر 2015, 8:43 pm من طرف زاهية بنت البحر

» شاكر بوعلاقي اعود الى ماضينا
الأربعاء 28 أكتوبر 2015, 4:20 pm من طرف خوري ليليا

» غرف نوم وغرف اطفال ومطابخ وانتيكات
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 9:45 am من طرف احمد عطية

» راجعين نادر الأسيوطي
الثلاثاء 18 مارس 2014, 4:57 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» البوم صور شاكر بوعلاقي
الثلاثاء 04 مارس 2014, 6:00 pm من طرف شاكر بوعلاقي

» محكمة
الخميس 13 فبراير 2014, 6:21 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» صلوا علي الحبيب المصطفي
الخميس 26 ديسمبر 2013, 7:08 pm من طرف انا فيروز

» بشـــــــــــــــــــرى لكـــــــل ربــه منزل وسيده
الإثنين 02 ديسمبر 2013, 8:48 pm من طرف انا فيروز

» دقــــــــولــــهــــا الــــهــــون
الخميس 09 أغسطس 2012, 8:23 pm من طرف عامر عبدالسلام

التبادل الاعلاني

شهامة

اذهب الى الأسفل

شهامة

مُساهمة من طرف hussein في الجمعة 01 أغسطس 2008, 1:20 am

واحد قام من نومه نص الليل على صراخ الجيران
طلع شافهم
قالو في تسمم في كل خزانات المياه
رجع البيت سألته زوجته في ايه؟
قال أبدا مافيش ... إشربي مية ونامي !!!
avatar
hussein

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 577
العمر : 54
العمل : صحفى
الهواية : عال العال
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7866
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شهامة

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الجمعة 01 أغسطس 2008, 1:23 am

ههههههههههههههه
الظاهر النكتة دي أنت بطلها ههههههههههههههه
ليه كده يا حسين الصلح خير
avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شهامة

مُساهمة من طرف hussein في الجمعة 01 أغسطس 2008, 2:35 am

شكلك ناوية على حاجة
ربنا يستر
avatar
hussein

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 577
العمر : 54
العمل : صحفى
الهواية : عال العال
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7866
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شهامة

مُساهمة من طرف فايزة شرف في الجمعة 01 أغسطس 2008, 4:29 am

أنا برضة .. أحضرت معك نكت أزواج تشيب الستات ، وتحرض على قتلهم .. وتقول ناوية !!
على رأي المثل ضربني وبكى وسبق واشتكى
avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 57
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7905
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى