فرسان الفجر
أيها الفارس يامن حللت بين أهلك وعشيرتك في دار فرسان الفجر العربي مرحبا بك في دارك عضوا يضفي بمساهماته بريقا يتلألأ في ضوء الفجر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الحلو متكبر للشاعر نادر الأسيوطي
الإثنين 25 يناير 2016, 3:01 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» ديوانُ شعري أنوارٌ بمشكاة
السبت 07 نوفمبر 2015, 8:43 pm من طرف زاهية بنت البحر

» شاكر بوعلاقي اعود الى ماضينا
الأربعاء 28 أكتوبر 2015, 4:20 pm من طرف خوري ليليا

» غرف نوم وغرف اطفال ومطابخ وانتيكات
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 9:45 am من طرف احمد عطية

» راجعين نادر الأسيوطي
الثلاثاء 18 مارس 2014, 4:57 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» البوم صور شاكر بوعلاقي
الثلاثاء 04 مارس 2014, 6:00 pm من طرف شاكر بوعلاقي

» محكمة
الخميس 13 فبراير 2014, 6:21 pm من طرف الشاعر نادر الأسيوطي

» صلوا علي الحبيب المصطفي
الخميس 26 ديسمبر 2013, 7:08 pm من طرف انا فيروز

» بشـــــــــــــــــــرى لكـــــــل ربــه منزل وسيده
الإثنين 02 ديسمبر 2013, 8:48 pm من طرف انا فيروز

» دقــــــــولــــهــــا الــــهــــون
الخميس 09 أغسطس 2012, 8:23 pm من طرف عامر عبدالسلام

التبادل الاعلاني

الادمان من البدايه

اذهب الى الأسفل

الادمان من البدايه

مُساهمة من طرف نانيس خطاب في السبت 31 مايو 2008, 1:23 pm

ماساه كبيره فعلا شبح الادمان
ان الادمان بدايته ونهايته تبدا بالتجربه
وهنا اضع بين ايديكم بالصور مراحل الادمان تبين لكم كيف كانت بدايته
ومن ثم نهايته
1/ البدايه استنشااااااااق
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V






(2)
ثم التعمق في الموضوع
V
V
V
V







(3)
حاله تبين تمكن المخدر من المدمن
وانغماس شبه كلي في المخدر

V
V









(4)
بعد الانتهاء من تجربه الادمان
تظهر حاله الاسترخاء والفتور على المدمن
V
V
V
V
V
v






(5)

الصوره الاخيره
ويظهر وجه المدمن بوضوح
وقد راح فيها
V
V
V
V
V
V
V






تنبيه هااااااااااام
هذا النوع من الادمان خطير جدا ولا يمكن علاجه
شكرا لكم
نانيس خطاب
avatar
نانيس خطاب

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 197
العمر : 47
العمل : الأدب
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7270
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الادمان من البدايه

مُساهمة من طرف فايزة شرف في السبت 31 مايو 2008, 2:52 pm

أنت أدري يا نانيس ، فلك خبرة في هذه الأمور ، والمثل بيقول .. سل مجرب ولا تسل طبيب .
خذي هذه الوردة ، يمكن تنسي
avatar
فايزة شرف

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1288
العمر : 56
الموقع : www.yahoo.com
العمل : الرواية
الهواية : الحمد لله
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7311
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الادمان من البدايه

مُساهمة من طرف الروح الهائمة في الخميس 05 يونيو 2008, 12:26 am

ههههههههههه
ايه يانانيس ده
بس القط اللى نايم ده باين عليه مات
ماتحملش جاله هبوط

المهم انك وحشتينا

الروح الهائمة
avatar
الروح الهائمة
مشرف منتدى المعلومات الإسلامية

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 886
العمر : 97
الموقع : www.hotmail.com
العمل : ربة منزل
الهواية : جيد
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7351
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forsanelfagr.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الادمان من البدايه

مُساهمة من طرف نانيس خطاب في الخميس 03 يوليو 2008, 6:37 pm

ازيك يا فايزة ما انا وانتى مدمنين من زمان وكنا بنشم شربات سوى انتى نسيتى هههههههههههههههه
avatar
نانيس خطاب

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 197
العمر : 47
العمل : الأدب
الأوسمة الأوسمة : 0
نقاط : 7270
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى